05-02-2010, 02:43 AM | المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||
| المنتدى :
ابتسم وامرح فـآإأرس ـآلآح ـلآمًًً مرحـــــــبـــــــــــــااا البنت دائماً تفكر بفارس أحلامها يجيها بطريق الصدفة .. أو بعد موقف مثلاً : وهي بالبحر وتغرق يجي هو وينقذها أو وهي تمشي بالشارع يجي يصدمها المهم في يوم من الأيام كان الناس بشهر رمضان .. طلبت منها أمها تأخذ صحن ( اللقيمات ) للجيران وكان الفصل شتاء والجو غائم ممطر فلبست البنت فروة ابوها وشراب شتوي لونين كحلي والفردة الثانية بني وشال أمها المهم أنواع العفسة وطلعت بالصحن .. والا سيارة جاية طايرة لانه بيأذن المغرب وتصدمها ويطير صحن اللقيمات ونزل صاحب السيارة والا شاب وسيم و طويل لقاها منكسرة رجلها وخاف عليها أما هي ما حست بشيء بس تطالع فيه وتتبسم في وجهه لأن حلمها تحقق وجاء فارس أحلامها زي ما تبي المهم اتصل الشاب الوسيم بأخوها وودوها المستشفى يجبسوا رجلهاومضى رمضان والبنت تنتظر الفارس ليطرق الباب طالباً يدها واتى العيد وبعد أيام رن التلفون .. ورد أخوها .. وقال وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته إي نعم .. حياك الله .. بخير ولله الحمد وطار قلب البنت لما شافته مبتسم وسمعته يقول رجلها في تحسن ولله الحمد جزاك الله خيراً مع السلامة وبعدها مات أخوها من الضحك سألته الأم .. من المتصل ؟ .. وليه هالضحك ؟البنت تنتظر الجواب على أحر من الجمر قال هذا اللي صادم أختي وكان يسأل !! عسى خدامتكم طابت بعد الصدمة !! من جد تحطيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــم
| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||
05-02-2010, 05:17 PM | المشاركة رقم: 2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||
| كاتب الموضوع :
الشريفه العنود المنتدى :
ابتسم وامرح رد: فـآإأرس ـآلآح ـلآمًًً ههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااا ااااااااااااايي
| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||
05-02-2010, 08:29 PM | المشاركة رقم: 3 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||
| كاتب الموضوع :
الشريفه العنود المنتدى :
ابتسم وامرح رد: فـآإأرس ـآلآح ـلآمًًً إقتباس:
وـآلله إنهآ مسكنه تحززن تحسبه بيجي يخطبهآ مآدرة عن هوآ دآرهآآآ ههههههههههههههههههههههههآآآآي
| |||||||||||||||||||||||||||||||||||||
05-03-2010, 05:58 AM | المشاركة رقم: 4 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||
| كاتب الموضوع :
الشريفه العنود المنتدى :
ابتسم وامرح رد: فـآإأرس ـآلآح ـلآمًًً ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذا معنى كلمة التحطيم مشكورة على الطرح تحياتي لك
| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||
05-03-2010, 06:12 AM | المشاركة رقم: 5 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||
| كاتب الموضوع :
الشريفه العنود المنتدى :
ابتسم وامرح رد: فـآإأرس ـآلآح ـلآمًًً إقتباس:
مو تحطيم بس ـآلآ أنوآع ـآلتحطيم ههههههههههههههههههههههآآآي من جد فشله وـآلله ـآلشكر عآئد لك على مرورك متصفحي
| |||||||||||||||||||||||||||||||||||||
05-03-2010, 06:59 PM | المشاركة رقم: 6 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||
| كاتب الموضوع :
الشريفه العنود المنتدى :
ابتسم وامرح رد: فـآإأرس ـآلآح ـلآمًًً إقتباس:
ههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااييي ليش تتحطم !!!!!!! مهوا الجواب باين من عنوانه قصدي من استايلها ههههههههههه طبيعي يطمن على الخدامة ههههههههههههههههههااا على قولة ضوء الشمس لو أنها بميك أب خفيف وبدلة بيت زي الأوادم وصحن قطايف كان حصل نصيب لابسة تشكيلة الأهل وتبيه يطالع في وجهها تفاؤل مو في محله هوا أكيد شايف وجهها وعارف أنها مو الخدامة بس شاف الشراب وغير رايه (( اللي هذا أوله ينعاف تاليه )) اتصل يتطمن على رجلها من باب الانسانية لا أقل ولا أكثر حظ أوفر في المرة القادمة ولا تنسي العدسات العسلية والكنافة النابلسية
| |||||||||||||||||||||||||||||||||||||
05-03-2010, 07:51 PM | المشاركة رقم: 7 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||
| كاتب الموضوع :
الشريفه العنود المنتدى :
ابتسم وامرح رد: فـآإأرس ـآلآح ـلآمًًً الشريفة العنود ذكرتيني بقصة واحد سمعتها طول الرجال ما تزوج تعدى مرحلة 30 سنة حاولو يقنعونه يتزوج ومو راضي يوم من الأيام راح عند واحد من أصحابه وكان جالس بالمجلس ومافي البيت إلا الضيف والولد وأخته وأهلهم مسافرين ، أخته فيها هبال شوي مو مجنونه يعني بس تحب تسوي حركات هبلى ، المهم قالت تبي تخوف أخوها عفست شعرها ولبست لبس أولاد ولبست نظارة شمسية أخوها وغيرت ملامح وجهها وقالت بدخل عليه تحسب أخوها موجود بس والولد راح يجيب لضيفه مويه ، وتدخل عليه تنطط وتناقز ومسوية مثل الهنود الحمر الضيف قال بنفسه شكل عندهم أخت مجنونه أخذ شماغه وغطى وجهه والبنت لسى تنطط وتزاعق ومسويه جو هنود حمر ، اللين أخوها دخل المجلس يوم دخل البنت انقلبت من مجنونه لعاقلة وطلعت بسرعة وركود بدون مايطلع لها همس أخوها متعود على هبالها وعارف أن الضيف عاقل وعرف أن الموضوع مو مقصود وسامح أخته ولا علم أهلها ، المهم بعد أسبوع : جاء الضيف وأهله يخطبون البنت
| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||
العلامات المرجعية |
يشاهد الموضوع حالياً: 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
| |